مطبوعة بيداغوجية موجهة لسنة ثانية ماستر - الإعلام والاتصال
مقياس - الإعلان الإلكتروني -
تحتوي المطبوعة على 12 محاضرة، تضم المواضيع التالية :
المحاضرة الأولى : الإعلان الإلكتروني تعريفه؛ ظهوره وتطوره
المحاضرة الثانية : العوامل التي ساعدت على الإهتمام بالإعلان الإلكتروني
المحاضرة الثالثة : أنواع الإعلان الإلكتروني وأشكاله
المحاضرة الرابعة : عوامل نجاح الإعلان الإلكتروني، شروطه ومتطلباته
المحاضرة الخامسة : تحرير الإعلان الإلكتروني
المحاضرة السادسة : أهمية وأهداف الإعلان الإلكتروني
المحاضرة السابعة: مزايا وعيوب الإعلان الإلكتروني
المحاضرة الثامنة : أساليب استخدام الصور والرسوم في الإعلان الإلكتروني
المحاضرة التاسعة: فعالية استخدام الألوان في الإعلان الإلكتروني
المحاضرة العاشرة : المتغيرات الجديدة لصناعة الإعلان الإلكتروني
المحاضرة الحادي عشرة : الفرق بين الإعلان الإلكتروني والإعلان التقليدي
المحاضرة الثاني عشرة : معوقات انتشار الإعلان الإلكتروني في الوطن العربي
لتحميل المطبوعة
ليست هناك تعليقات