آخر الأخبار

مطبوعة بيداغوجية موجهة لسنة ثانية ماستر - الإعلام والاتصال مقياس - الإعلان الإلكتروني -

 مطبوعة بيداغوجية موجهة لسنة ثانية ماستر - الإعلام والاتصال

مقياس - الإعلان الإلكتروني -

محاضرات مطبوعة بيداغوجية موجهة لسنة ثانية ماستر - الإعلام والاتصال مقياس - الإعلان الإلكتروني -

 تحتوي المطبوعة على 12 محاضرة، تضم المواضيع التالية :

 المحاضرة الأولى : الإعلان الإلكتروني تعريفه؛ ظهوره وتطوره

المحاضرة الثانية : العوامل التي ساعدت على الإهتمام بالإعلان الإلكتروني

المحاضرة الثالثة : أنواع الإعلان الإلكتروني وأشكاله

المحاضرة الرابعة : عوامل نجاح الإعلان الإلكتروني، شروطه ومتطلباته

 المحاضرة الخامسة : تحرير الإعلان الإلكتروني

 المحاضرة السادسة : أهمية وأهداف الإعلان الإلكتروني

المحاضرة السابعة: مزايا وعيوب الإعلان الإلكتروني

المحاضرة الثامنة : أساليب استخدام الصور والرسوم في الإعلان الإلكتروني 

المحاضرة التاسعة: فعالية استخدام الألوان في الإعلان الإلكتروني

المحاضرة العاشرة : المتغيرات الجديدة لصناعة الإعلان الإلكتروني

المحاضرة الحادي عشرة : الفرق بين الإعلان الإلكتروني والإعلان التقليدي

 المحاضرة الثاني عشرة : معوقات انتشار الإعلان الإلكتروني في الوطن العربي

لتحميل المطبوعة 

إضغط هنا

ليست هناك تعليقات